
قائد الجيش الأفغاني السابق: طالبان ليست حكومة بل شبكة مسلّحة إجرامية
قال رئيس أركان الجيش في الحكومة الأفغانية السابقة هبة الله عليزي، إن طالبان لا يمكن اعتبارها دولة، بل هي "شبكة مسلّحة مجرمة تأخذ أفغانستان رهينة"، مؤكداً أنها وفّرت ملاذاً للإرهابيين الأجانب، وتفرض سلطتها عبر التخويف وإرهاب المواطنين.



















